سياسة DMCA

المعلومات المتعلقة بمطالبات حقوق الطبع والنشر

كجزء من مهمتنا لتطوير الفهرس الأكثر اكتمالاً للبحث لملفات الفيديو المنشورة بشكل قانوني على الإنترنت لأغراض ترويجية وأغراض قانونية أخرى ، يزحف زاحف البحث لدينا باستمرار إلى الإنترنت بحثًا عن ملفات فيديو جديدة منشورة بشكل قانوني. ومع ذلك ، فنحن في المقام الأول أداة لتحديد موقع المعلومات ، ولا نحتفظ بأي إشراف تحريري على الروابط الموجودة في فهرس البحث الخاص بنا. نحن لا نتحكم في مواقع الطرف الثالث الموجودة في فهرسنا. نحن لسنا موقع "مشاركة الملفات" ، من نظير إلى نظير أو غير ذلك ؛ ولا ندعم بأي شكل من الأشكال النسخ غير القانوني للفيديو أو نؤيده. نظرًا لأننا لا نمتلك أو نتمتع بالتحكم التحريري في مواقع الجهات الخارجية هذه ، فمن الممكن أن يرتبط فهرسنا ببعض ملفات الفيديو التي تم نشرها بدون إذن مالك حقوق الطبع والنشر.

نعتمد على مالكي حقوق الطبع والنشر لحماية مصالح حقوق الطبع والنشر الخاصة بهم من خلال التواصل معنا. سنزيل الرابط فورًا ردًا على إشعار صالح بالانتهاك المزعوم تم إرساله بموجب قانون حقوق المؤلف للألفية الرقمية ("DMCA"). نحث مالكي حقوق الطبع والنشر على الاتصال مباشرة بأي موقع ويب تابع لجهة خارجية نشر ملف فيديو مخالفًا. يشير الارتباط الموجود في فهرس مواقع الويب فقط إلى موقع الملف المستضاف في مكان آخر على الويب. وبناءً على ذلك ، في حين أن هذا الموقع يمكنه حذف الرابط من محرك البحث الخاص به أو يقوم بذلك بالفعل عند الطلب ، فإنه لا يمكنه حذف الملف المخالف الذي تم نشره واستضافته على الإنترنت بواسطة طرف ثالث لا يوجد لهذا الموقع الإلكتروني. مراقبة. نوصيك باستخدام محرك البحث الخاص بنا لتحديد الطرف الثالث الذي نشر ويستضيف الملف المخالف ، والاتصال بهذا الطرف الثالث لحذف ملف الفيديو المخالف نفسه من الإنترنت قبل أن نزيل الرابط.

قانون حقوق المؤلف للألفية الرقمية

تقضي سياستنا بالرد فورًا على الإشعارات الواضحة لانتهاك حقوق الطبع والنشر المزعوم. تصف هذه الصفحة المعلومات التي يجب أن تكون موجودة في هذه الإشعارات. تم تصميم هذا الإجراء لجعل إرسال إخطارات الانتهاك المزعوم إلى موقع الويب هذا واضحًا قدر الإمكان ، مع تقليل عدد الإشعارات الاحتيالية التي نتلقاها والتي يصعب فهمها أو التحقق منها. يتوافق نموذج الإشعار المحدد أدناه مع النموذج المطلوب بموجب قانون الولايات المتحدة (يمكن العثور على ملخص رسمي له على موقع الويب الخاص بمكتب حقوق الطبع والنشر بالولايات المتحدة ، http://www.copyright.gov/legislation/dmca.pdf) ، لكننا سنرد على الإشعارات بهذا النموذج من السلطات القضائية الأخرى أيضًا. نقترح عليك استشارة مستشارك القانوني قبل تقديم إشعار. أيضًا ، يرجى الانتباه إلى وجود عقوبات (بما في ذلك التكاليف وأتعاب المحاماة) للمطالبات الكاذبة بموجب قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية. راجع http://www.chillingeffects.org/dmca512/faq.cgi لمزيد من التفاصيل.

إشعار الانتهاك

لتقديم إشعار بالانتهاك إلينا ، يجب أن تزود وكيل حقوق الطبع والنشر لموقع الويب المحدد أدناه برسالة مكتوبة (بريد إلكتروني ، يتضمن كل عنصر من العناصر المحددة أدناه:

  • توقيع إلكتروني أو مادي للشخص المخول بالتصرف نيابة عن مالك حقوق الطبع والنشر (يوصى بشدة باستخدام مستند Word أو PDF) ؛
  • تم عرض وصف للعمل المحمي بحقوق الطبع والنشر الذي تدعي أنه قد تم انتهاكه ، وتحديد الوقت (الأوقات) والتاريخ (التواريخ) والرابط (الروابط) التي تدعي أنها تنتهك على موقع الويب أو الخدمة ، وأي معلومات أخرى كافية بشكل معقول لهذا الموقع لتحديد موقع المواد ؛
  • عنوانك ورقم هاتفك وعنوان بريدك الإلكتروني ؛
  • بيانًا من جانبك يفيد بأن لديك اعتقادًا حسن النية بأن الاستخدام المتنازع عليه غير مصرح به من قبل مالك حقوق الطبع والنشر أو وكيله أو القانون ؛ و
  • بيانًا من جانبك ، تحت طائلة عقوبة الحنث باليمين ، بأن المعلومات الواردة أعلاه في إشعارك دقيقة وأنك مالك حقوق الطبع والنشر أو مخول بالتصرف نيابة عن مالك حقوق الطبع والنشر.